جماعة آسفي تنشغل ببحث سبل تحسين جودة خدمات النظافة بالمدينة


   انعقد يوم الخميس 18 أبريل 2024 على الساعة الحادية عشر صباحا بمقر الجماعة اجتماع مع مسؤولي شركة النظافة ترأسه السيد نورالدين كموش رئيس جماعة آسفي بحضور كل من السيدين: يـــوســف جديـــة النائب الخامس للرئيس، ربيع اجرارعي النائب السابع للرئيس، والسادة: المدير العام ومدير الاستغلال والمدير الإداري بشركة "آسفي للبيئة" المفوض لها تدبير قطاع النظافة بالمدينة.
     حضر هذا الاجتماع أيضا السيد رئيس قسم البيئة والتنمية المستدامة والتدبير المفوض بالجماعة والمسؤول عن المراقبة الميدانية بالقسم.
    وقد خصص هذا الإجتماع لدراسة وضعية النظافة بالمدينة و التتبع المستمر لتنفيذ العقد، حيث أكد السيد رئيس الجماعة على أهمية هذا المرفق سواء على مستوى رونق و جمالية المدينة أو الحفاظ على البيئة و الصحة العامة للساكنة، كما تطرق إلى مجموعة من الإشكاليات التي عانى منها القطاع مؤخرا و التي أثرت على جودة الخدمات المقدمة وهو ما يستدعي مضاعفة الجهود من أجل تقديم خدمات تليق بتطلعات الساكنة وذلك من خلال السهر على تأمين صيانة دائمة للآليات و الشاحنات وتعزيز نقاط الجمع بحاويات إضافية وكافية،بالإضافة الى تأمين عمليات الكنس بوتيرة تضمن تحقيق نظافة المدينة بالشكل السليم و المطلوب.
    من جهتهم أكد مسؤولو الشركة على انخراطهم من أجل تجاوز هذه المشاكل المطروحة والعمل على تأمين خدمات ترقى لتطلعات مجلس المدينة وساكنتها ،كما التزمو بوضع برنامج فوري لإصلاح الآليات وتسليم عدد إضافي من الحاويات والعمل على تأمين وتوفير جميع الشروط بتنسيق مع مصالح الجماعة حتى تحظى المدينة بخدمات ذات الجودة المطلوبة.
    ختاما تم الإتفاق على عقد اجتماعات دورية برئاسة السيد رئيس الجماعة وبحضور المدير العام لشركة النظافة قصد تتبع تنفيذ برنامج التدخلات المتفق عليه وتوصيات هذا الاجتماع.

النظافة بجماعة اسفي

19/04/2024